كيف تعرف ان شخصا يحبك ؟

ليس هناك طريقة مضمونة   لمعرفة إذا كان الشخص يحبك حقاٌ , ولكن هناك طرق قليلة وعلامات  لقراءة  و فهم ما يدور في عقل من تحبي . وإذا رغبتي حقاٌ في معرفة إذا كان الرجل الذي تحبينه يحبك حقا, عليك الإنتباه إلي كيف يتصرف , ماذا يقول , ماذا يفعل عندما تكونان معاٌ . وبالرغم من أن معني الحب يختلف من فرد لأخر , فهناك العديد من الطرق لمعرفة ما إذا كان الشخص يحبك أو أنه مغرم بك ,أو معجب بك كثيراٌ , أو أنه مفتون بك للحظات . إذا أردتي  معرفة ماإذا كان الشخص يحبك حقاٌ , فقط عليكي إتباع الخطوات التالية على موقع ثقف نفسك  :


الإنتباه إلي مايقوله الفرد : 

1–  لاحظي إذا كان يتحدث عن مستقبلكم معاٌ فهذه إشارة . فإن ذلك الشخص يحبك حقاٌ ، ومن ثم فإن فكرة وجودك معه في مستقبله إفتراض أساسي , لاشك بأنه  سيكون قلق  وغير متاكد أكتر من أي وقت أخر .إذا كان الشخص يتحدث بصورة روتنية حول ما تنوي القيام به في المستقبل وكيف ستكون حياتك بعد سنه او اثنين او حتي عشرة سنوات في المستقبل معاٌ في ذلك الحين فهو من المحتمل أنه يحبك .
*- الحب الحقيقي يعني الفهم المستمر للطرف الأخر . إذا تحدث الفرد عن مستقبله و دائماٌ ما يجعلك جزء منه , وقتها تكون فرصة  تستطيعين التأكد بأنه يحبك حقا . 

*- إذا كان الشخص يتحدث عن الشكل الذي سيبدو عليه أطفالكما , حين تكونا معاٌ , أو عن المكان الذي سوف تذهبا إليه لقضاء شهر العسل , إذن فهو ربما يحبك حقاٌ .
 م2-لاحظة إذا كان الشخص يسدي لك مجاملات ذات مغزي . فهناك فرق حين يقول ” أنا أحب قصة شعرك الجديدة ” أو ” لديك القدرة علي أن تجعليني أشعر بتحسن مهما كانت الظروف معك ” إذا كان الشخص يسدي مجاملات يظهر فيها حقاٌ أنه يقدر جوانب مهمة من سماتك وشخصيتك , من ثم فهي فرصة جيدة لمعرفة أنه يحبك حقاٌ . وإذا كان لايسدي وابل من المجاملات / المدح طول الوقت – فإنها تكون في الجودة – وليست الكمية وكثرة المدح  التى تصنع الفرق .
 م3-لاحظة إذا قال الشخص ” أنا أحبك ” ويعنيها . تذكر أن هناك فرق كبير بين ” أحبك يا” و ” أنا أحبك ” فإذا كان شخصك الذي تحبيه يقول لك هذا كثيراٌ حين ينظر في عنيك بنبره صوت جادة , فهو لا يريد منك أي شئ ومن المحتمل أنه يعني هذا حقاٌ .
*- إذا كان الشخص يحبك حقاٌ سيقول ذلك , بدون أي سبب علي الإطلاق , ولا يريد بذلك مصلحة أو أنه يشعر أنه مايقوله هو الصواب / الصح .
 إ4- اذا كان الشخص يصارحك بكل ما بداخله . إذا كان من تحب يحبك حقاٌ سوف تتحدث عن تفكيرها وشعورها وخوفها والشوق لك . وإذا صارحتك عن طفولتها , عبرت عن أسفها الكبير أو أحلامها الرومانسية عن المستقبل . فغالباٌ هي معجبة بك وترتاح لان تقول لك أي شئ
*- إذا قال الشخص لك ” أنا لم أقل هذا لأي شخص من قبل ” فهي فرصة جيدة بأنه يحبك حقاٌ ويثق بك .
 م5_ ملاحظة إذا قالت لك من تحب أنها تشتاق إليك عندما تكون بعيداٌ . إذا كنت أنت أو هي في مكان بعيد ولكن هي مازالت ترسل لك الرسائل النصية , أو تتصل بك , أو انها ترسل لك علي البريد الإلكتروني لتخبرك كم هي تشتاق إليك فهذا يعني أنها لا تستطيع أن تتخيل حياتها من دونك . إذا ذهبت في أجازة لمدة 3 أسابيع ولم تسمع كلمة واحدة عنها ومنها  فهي لا تحبك .
 م6– معرفة إذا كان الشخص يتفهم أخطائك.إذا كان الشخص يحبك حقاٌ فهو ليس لديه صورة مثالية لكي فى ذهنه .
إذا كان حباٌ حقيقياٌ فإن هذا الشخص سيكون مرتاحاٌ عندما يخبرك أنك قمت بإرتكاب خطأ , ذكر شئ غير منطقي , التصرف بشكل سيئ . وعلي الرغم من أنه لا يجب إنتقادك طول الوقت ويسدي لكي كمية معقولة من الإنتقادات فهذا يعني أنه يعرف حقاٌ ما بداخلك وخارجك ويتقبل أخطائك كما يتقبل أحسن صفاتك .
*- إذا كان الشخص لا يجادلك أو لم ينتقدك , يجب ان تكوني حذرة .في التأكد من أن الشخص يحبك حقاٌ بدلاٌ من ظهورك في الصورة المثالية .
 مع7-رفة إذا كان الفرد يقدر رأيك حقاٌ .إذا كان يحبك حقاٌ  فإنه سيهتم برأيك , سواء كان ذلك حول حذاء جديد أو الوضع السياسي في بلدك .إذا كان يحبك حقاٌ سوف يطلب نصيحتك ورأيك سواء كان في الأمور الكبيرة أو الصغيرة . فربما يشعر بالخوف والإرتباك حين يطلب رأيك , لكنه سوف يفعل ذلك لأنه يحبك .
*- وليس من الضروي أن يطلب رأيك في كل شئ – فقط الأشياء التي يهتم بها حقاٌ .

ملاحظة ما يقوم به الشخص: 

1- ملاحظة إذا كان الشخص يستمع إلي أي شئ تقولينه.  فهي لن تقول / تصارحك بكل شئ _ لكن فقط سوف تستمع إلي ماتريد أن تقوله – حتي لو أنها سمعت هذا الكلام من قبل . وعلي الرغم من أنها لن تكون متتبعة لك بإستمرار إلا انها ستكون بجانبك لسماع أفكارك وأنها سوف ترد بعناية ولن تقاطعك في الكلام لتغير الموضوع إلي ما تريد ان تتحدث عنه .
*- جزء من الوقوع في الحب و هو ان تكون قادر علي الإستماع أكثر من التحدث
2- معرفة اذا كان الشخص واقفا بجانبك دائماٌ – حتي لو كان منزعج . بالتأكيد سيكون بجانبك عند تناول مشروب ووجبة لذيذه ولكن ماذا إذا كنتي في حاجة إلي من يكون معك في الطريق إلي المطار أو أنكي بحاجة إلي شخص يكون بجانبك عند مرضك ؟  فهو سوف يكون معك في أوقات فرحك وكذلك أوقات حزنك .
*- إذا كان الشخص معك فقط في أوقات سعادتك وعندما تكوني بحاله مزاجية جيدة ولكنه سرعان ما يهرب من المشهد عندما تكوني حزينة أو في حالة سيئة ,  فهو لا يحبك .

*- الحب هو أن تكون بجانب من تحب مهما كانت الظروف . الحب الحقيقي هو أن يتقبل الفرد الصفات السلبية والإيجابية للطرف الأخر وأن يكون معه في أوقات السعادة والحزن .
3- ملاحظة إذا كان الفرد يقوم بأشياء جميلة لك . إذا كان الشخص يحبك حقاٌ سيقوم بعمل الأمور المهمة لك مثل ملء السيارة بالوقود عندما تكوني مشغولة , أو القيام بالتسوق وشراء الطعام الذي تحتاجين إليه أو عمل حساء من الدجاج عندما تكوني مريضة في المنزل و هذه الخدمات لا يجب أن تكون ثابته أو زائدة عن الحد , ولكن إذا كان الشخص يحبك حقاٌ فسوف يفعل أي شئ لجعلك تبتسمي وجعل جياتك أسهل .
*- الحب الحقيقي ليس فقط الأخد من الطرف الأخر ولكنه العطاء أيضا .
*- إذا كان الشخص يحبك حقا, سوف يقوم بفعل الأشياء التي تحتاجيها بدون طلب ذلك منه . أحياناٌ إذا كنتي في حاجة إلي خدمة أو مساعدة وإضطررتي إلي طلب ذلك في كل مرة فهذا لا يكون حب .
4- ملاحظة إذا كان الشخص يريد البقاء دائما بالقرب منك .جزء من الوقوع في الحب هو أن يرغب الفرد في البقاء مع الشخص الذي يحبه حتي ولو كان من الصعب تنفيذ ذلك . إذا كان الشخص يحبك حقاٌ سوف يعمل علي زيادة الفرص للبقاء بجانبك وهذا لا يعني أن يصبح ظلك لكنه يعني أن الشخص سيحاول زيادة الفرص الممكنه لكي يراك فيها
_ وهذا لا يعني أن يكون معك أربع وعشرين ساعة في الأسبوع .  ولكن إذا رأكي مرة أو مرتين في الشهر فقط فمن الواضح أنه لا يحبك .
5-  ملاحظة  إذا كان الشخص يعرف متي يبتعد . إذا كان الشخص يحبك حقاٌ فهو لا يريد أن يكون معك بإستمرار ويعرف متي ينسحب لتقومي بالشئ بنفسك – إنه ليس الحب ولكنه مفتون بك , حيث أن النضوج في الحب هو أن يدرك الطرفين أنهم بحاجة للقيام بالأشياء المستقلة للحفاظ علي هواياتهم الخاصة بهم .
*­ _ إن الشخص الذي يريد أن يكون معك منذ لحظة إستيقاظك , وذلك بسب مخاوفه عليكي فهذا هو الحب الحقيقي .
6-  معرفة إذا كان الشخص يفهمك فعلاٌ , الحب الحقيقي هو التفهم الصحيح , وعلي الرغم من أن هذا يبدو ضعفاٌ عند البعض ولكن يجب علي الفرد أن يفهمك حقا حتي يحبك , فإذا كان يفهم فعلا حالاتك المزاجية الخاصة ويعرف ماذا تريدي ومالا تريدي ولديه فكره عن ما يجعلك سعيدة قبل أن تخبريه  بنفسك , فهذا هو الحب الحقيقي .
 ومن الطبيعي أن يبقي جزء من شخصيتك غامضاٌ للطرف الأخر , لا يجب أن تكوني واضحة بنسبة  100% ولكن يجب أن يفهمك الطرف الأخر  في معظم الوقت .
7- معرفة إذا كان الشخص يريدك , حتي لو كنتي بعيدة عنه  . إذا كان يحبك حقاٌ سوف يفهم  أنه يجب عليه القيام ببعض الأشياء حتي يظهر أنك الأفضل بالنسبة له أو عليك قضاء بعض الوقت بعيداُ , إذا كان حقاٌ يحبك سوف  يفهم أنك مضطرة للسفر لقضاء الصيف في جزيرة نائية لمواصلة حياتك المهنية في علم الأحياء البحرية ,أو أنه عليك المغادرة والذهاب للمنزل مبكراٌ لاخذ قسط من الراحة قبل إجراء الاختبار وذلك بدلا من قضاء الليل معه .
*-  إذا كان يريدك أن تكوني الأفضل في جميع الأوقات , ومن ثم فهو يقدر إحتياجاتك الخاصة ورغباتك .
8-  معرفة إذا كان يساعدك حقاٌ , إذا كان حقاٌ يحبك لن يكون معك فقط في أوقات الفرح ولكنه سكون معك في مساعدتك لتحقيق أهدافك والتقدم في حياتك . إذا كان حقاٌ يحبك ثم قال أنه سيكون في المدرجات أثناء لعبه كرة القدم الخاصه بك وأنه سيكون هناك لرؤيتك وأنتي تدافعي عن موضعك وسوف يرشدك للتقدم لطلب وظيفتك , وأنه سيكون معك حين ترغبي في  التحدث معه عن شئ مهم .
*- إذا كان يحبك حقاٌ سوف يدعمك وانتي تحققين أهدافك وإهتماماتك الخاصة حتي لو لم يكن لديه شئ ليفعله هو 

ملاحظة كيف يتصرف الشخص 

1-   ملاحظة أن الشخص يكون بصورته الطبيعية عندما يكون معك ,  من الحب أن يكون إجتماعي ومنفتح تماما مع الطرف الأخر , إذا وجدتي نفسك تري جانب مختلف من شخصيته لا يظهر للجميع فإن ذلك قد يكون الحب . إذا كان الرجل جاد جدا ومهذب في الأماكن العامة , ولكن عندما تكوني معه لوحدك يظهر بأنه أبله وسخيف , فهو حقا يحبك .
*- إذا قاسمك أعمق عواطفه وكانت مريحة بالنسبة لكي فهذا هو الحب .
*- إذا بدي بأنه غير مرتاح أو متوتر أو يوجد طعام عالق في أسنانه فهذا طبيعي لأانكي  تشاهدي كل جوانب شخصيته .
2– معرفة إذا كان الشخص سعيدا عندما يكون معك حتي إذا كان يومه سئ . إذا كان يوم الشخص الذي تحبيه سئ جدا لكنه لا يعبث عندما يراكي , ومن ثم فهذه علامة حب . فإذا كان مغرم بك فإنه أن يراكي أو مجرد سماع صوتك يشعر بتحسن – ولو قليلاٌ
*- في المرة القادمة , إذا كان غاضبا أو كان يومه سيئاٌ لاحظي رد فعله عند  وجودك معه .
3- ملاحظة إذا كان ينظر إليكي بتركيز . علي الرغم من أن هذا قد يبدو سخيفاٌ لك  التأكد من  وجه من تحبي في المرة القادمة عندما تقابليه  . هل ينظر إليكي بتركيز ( العيون البيضاوية ) لن تري هذه النظرة معظم الوقت يمكنك ملاحظتها في الصباح أو بطريقة عشوائية علي طاولة عشاء .
*- قد تكون أيضاٌ القدرة علي ضبطة عندما يحدق فيكي فلها نفس التعبير .
4–  ملاحظة إذا كان الفرد وهو معك متهور / طائش  فالحب يجعل الناس تشع بالتهور مثل الضحك بدون سبب علي كل شئ .فإذا رأيت الشخص يتصرف بهذه الطريقة في وجودك , فهذا هو الحب . فإذا كان من تحبي متحمس وعلي وشك الضحك بدون سبب علي كل شئ تقريبا كلما كان معك ؟ إذا كان الأمر كذلك فهو يحبك .
*- إذا قد قولت شئياٌ بالكاد مضحك وانفرط الشخص من الضحك بصوت عالي , ومن ثم فهو متيم بك  .
*- إذا كان الشخص يظهر عصبته أو يمل بوجوده كثيراٌ معك ومن ثم فهو ربما تكون مجرد إثارة لوجودك فقط
5– ملاحظة إذا كان ينفعل عندما تنفعلي .فإذا كنتي تعاني من ألم نفسي  كبير  أو مجرد أنك مصابة بالأنفلونزا فهذا يجب أن يزعج من تحبي إذا كان حقاٌ يحبك , ثم  قال أنه سوف يستوعب مشاعرك السلبية وأنه منزعج تماما ويتمني أن تتحسني في أسرع وقت .
علي الرغم من أنه لايجب أن ينزعج مثلك لكن يجب أن يؤثر مزاجك علية بصورة واضحة فهو كل ما يتمناه أن يراكي سعيدة . 

from Blogger http://boorass.blogspot.com/2013/12/blog-post_1160.html

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s